الحاج إبراهيم المطيري:الشيخ عمار المنصور يـا فـارسا ترجلت عن فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا

شبكة مزن الثقافية

 حكم المنية في البرية جــار ..... مـــا هذه الدنيــا بدار قرار ،،

والموت نقاد على أكفه يختار منها الجياد

*الشيخ عمار المنصور يـا فـارسا ترجلت عن فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا *

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ رحيل الأخ العزيز والصديق الحميم الوفي الشيخ عمار المنصور بعد وعكة صحية لأيام قلائل ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

برحيل الانسان الطيب , المحب , الهادئ , الدمث الاخلاق , الشيخ عبد الرحمن  قد خسرنا شخصية مرموقة من شخصيـاته العلمية الكبيرة المحبوبة .

  • اقول للراحل العزيز الشيخ عمار المنصور

 يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في مقتبل العمر ، وشجرة حياتك الخضراء لا زالت مثمرة وفي قمة عطـائهـا ، هل سئمت الحياة بسبب معـانـاة وطنك الحبيب وابناء شعبك الأعزاء في الزمن الصعب ... ؟ فابيت الضيم وتساميت في العطاء فعدت الى منابع الصفاء ، 

لقد ذهبت يـاعمار وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركك في مسيرتك الرسالية في الحلوة والمرة طيلة حياتك ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي . 

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .